لماذا عليك اختيار افضل سماعات بلوتوث ؟

لماذا عليك اختيار افضل سماعات بلوتوث ؟

أفضل سماعات الرأس اللاسلكية

<div class="wpb_wrapper wpb_text_column td_block_wrap td_block_wrap vc_column_text td_uid_28_5e68bb5687dd2_rand td-pb-border-top td_block_template_1" data-td-block-uid="td_uid_28_5e68bb5687dd2" "="" style="box-sizing: border-box; font-size: 15px; line-height: 26px; color: rgb(34, 34, 34); margin-bottom: 48px; position: relative; clear: both; padding-bottom: 22px;">
 

لم يكن البحث عن افضل سماعات بلوتوث بذات الأهمية قبل عدة سنوات، ففي السابق إذا أردت الاستماع إلى الموسيقى لم يكن أمامك خيارات سوى الاستماع إلى الراديو أو التوجه نحو محطتك المفضلة على التلفاز؛ إلى أن تم اختراع مشغل الموسيقى المحمول أو “الووكمان” الذي جعل من الممكن أن تستمع لموسيقاك المفضلة في أي مكان، وكل ما كان عليك فعله هو وصل السماعات والانطلاق!

لكن الآن وبعد أن أصبحنا جميعًا نمتلك أفضل الهواتف المحمولة بميزات تشغيل وسائط متعددة غير مسبوقة، والتي كانت معجزة حين ظهورها، أصبحت سماعات البلوتوث اللاسلكية أكثر انتشاراً، وبدأت الشركات تتنافس فيما بينها لتطوير افضل سماعات بلوتوث وإضافة ميزات ثورية جديدة مثل الغاء الضجيج المحيط، وبطاريات السماعات التي تعمل لفترة طويلة، وإمكانية التحكم بها من الجوالات، ومؤخراً أصبحت السماعات نفسها تقوم بمهام تتعدى مهامها الأصلية المقتصرة على إيصال الصوت، وذلك من خلال المساعدات الشخصية التي تعمل بالأوامر الصوتية، ما يجعل مهمة البحث عن افضل سماعات بلوتوث أصعب بكثير من ذي قبل.

لماذا عليك اختيار افضل سماعات بلوتوث ؟

عانينا كثيراً من المشاكل المرتبطة بالسماعات السلكية مثل تشربك الأسلاك، أو حتى انقطاعها عن طريق الخطأ أثناء اندماجك بالجو الموسيقي، خاصة إن كنت من محبي الأنماط الموسيقية القوية والصاخبة مثل موسيقى الميتال، الهيب هوب، موسيقى البانك، وحتى موسيقى البوب.

لكن هنالك بعض الأمور التي عليك معرفتها والأسئلة التي يجب أن تجيب عتها قبل أن تتوجه لشراء سماعات بلوتوث جديدة.

هل تستخدم جميع السماعات اللاسلكية تقنية بلوتوث؟

غالبية السماعات اللاسلكية تعتمد على تقنية بلوتوث في نقل البيانات، ولكن ظهرت أيضاً سماعات تدعم التوصيل عبر Wi-Fi وعبر تقنية NFC.

كم يدوم شحن بطارية سماعات البلوتوث؟

تختلف مدة عمل سماعات بلوتوث بحسب الميزات التي تتضمنها، وبحسب حجم مكبر الصوت الداخلي، وإذا كانت تحتوي على مضخم صوت مدمج أم لا، ولكن لا تقل مدة عمل السماعات اللاسلكية عن 3 ساعات من الاستماع المتواصل، وقد وصلت في بعض السماعات إلى 30 ساعة. كما قدمت بعض الشركات خاصية الشحن السريع التي تمنحك ساعات من الاستماع بدقائق شحن معدودة.

مصدر: https://www.samma3a.com/tech/ar/best-buy/

 


Leave a Reply

Send us a Message

Send us a Message

Get all the information

chat chat