عملة واحدة تنجو من هبوط العملات الرقمية، لهذا السبب

عملة واحدة تنجو من هبوط العملات الرقمية، لهذا السبب

ووسعت العملات الرقمية خسائرها وسط تداولات ضعيفة اليوم الأحد لتصل إلى ما يربو عن الـ50 مليار دولار، لتنخفض القيمة السوقية من 2.152 تريليون دولار إلى أقل من 2.1 تريلون دولار.

ونجحت عملة ALGO/USD ألجوراند في تسجيل الارتفاع الوحيد بين أكبر 20 عملة رقمية مع تحيد أداء العملات المربوطة بالدولار على غرار Binance USD BUSD، وUSD Coin USDC، Tether USDT.

وزادت ألجوراند خلال تلك اللحظات بحوالي 3% لتتجاوز مستويات الـ2 دولار، بينما ترتفع بأكثر من 85% خلال ثلاثين يوما وبأكثر من 405% منذ بداية العام.

وتتداول ألجوراند قرب أعلى مستوياتها على الإطلاق، والتي تم مشاهدتها خلال جلسة 12 سبتمبر الجاري عند مستويات 2.37 دولار.

وتبلغ القيمة السوقية لألجوراند التي تأتي في المركز الـ18 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية حوالي 10.8 مليار دولار.

السبب

أعلنت SkyBridge Capital أنها حصلت على 100 مليون دولار لصندوق Algorand الخاص بها.

وقبل بضعة أيام ، أعلنت SkyBridge Capital المملوكة لأنتوني سكاراموتشي في مؤتمر SALT السنوي أنها قدمت طلبًا للحصول على صندوق تداول متداول في البورصة مرتبط بالعملات المشفرة (ETF) لتوسيع عروضها.

و تضمن إعلان SkyBridge Capital أيضًا خطة لبدء صندوق Algorand بحد أقصى 250 مليون دولار.

و Algorand هي شبكة لا مركزية قائمة على blockchain ذات الاستدامة الذاتية وتدعم مجموعة واسعة من التطبيقات.

كشف مؤسس الشركة ، أنتوني سكاراموتشي ، وهو أيضًا مدير الاتصالات  السابق في Whitehouse ، في مقابلة مع CNBC أنه تم جمع 100 مليون دولار لصندوق Algorand الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

وأضاف أنتوني سكاراموتشي:" أن استثمار شركته في العملات المشفرة يزيد عن 700 مليون دولار ، وسيستمر أكثر من ذلك".

وأصبحت SkyBridge Capital أحدث شركة تقدم صندوقًا للتداول في البورصة يركز على التشفير (ETF).

و لن تتعرض ETF المذكورة و First Trust SkyBridge Crypto Industry و Digital Economy ETF بشكل مباشر للعملات المشفرة، حيث ستستثمر حوالي 80% من محفظتها في الشركات التي تتفاعل مع العملات المشفرة بشكل مباشر.

وتخلت البتكوين أكبر العملات الرقمية عن مستويات الـ48 ألف دولار التي شوهدت أعلاها في التعاملات المبكرة، بينما نزلت خلال تلك اللحظات من كتابة التقرير عند مستويات 47.3 ألف دولار بتراجع 2.5%.

وخسرت البتكوين ما يقرب من 15 مليار دولار خلال ساعات قليلة من تداولات اليوم الأحد، حيث نزلت القيمة السوقية إلى 889 مليار دولار مقابل 904 مليار دولار في التعاملات المبكرة.

ونزلت الإيثريوم ETH/USD ثاني أكبر العملات الرقمية دون مستويات الـ3.4 ألف دولار، لتهبط بحوالي 4.1% عند مستويات 3.35 ألف دولار بينما تكبدت خسائر بحوالي 8 مليار دولار لتصل قيمتها السوقية إلى 392.8 مليار دولار.

وتراجعت كارادنو Cardano  بحوالي 2.5% نزولا إلى مستويات 2.34 دولار بينما بلغت قيمتها السوقية حوالي 75 مليار دولار.

وتراجعت بينانس كوين BNB/USD 2.5% نزولا إلى 406.7 دولار، وانخفضت الريبل 2.2% نزولا إلى مستويات 1.06 دولار.

بينما هبطت سولانا سابع أكبر العملات الرقمية سوقيا بنسبة 1% عند مستويات 160 دولار بينما تبلغ قيمتها السوقية 47 مليار دولار.

بينما انخفضت بولكا pDOTn/USD التي تقدمت على الدوجكوين، بنسبة 5.6% نزولا إلى مستويات 33.7 دولار بقيمة سوقية 33 مليار دولار.

وتراجعت دوجكوين 2.7% نزولا إلى مستويات 0.2364 دولار، بينما انخفضت قيمتها السوقية إلى 31 مليار دولار، وتأتي في المركز التاسع من حيث القيمة السوقية.

المصدر: https://sa.investing.com/news/cryptocurrency-news/article-2187089

 


للتعليقات

اتصل بنا

ارسل رسالة لنا

احصل على جميع المعلومات